fbpx
وزير الدفاع يزور قوات الأمن الخاصة وعدد من اقسام الشرطة بعدن
شارك الخبر
وزير الدفاع يزور قوات الأمن الخاصة وعدد من اقسام الشرطة بعدن

يافع نيوز – متابعات

تفقد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم شايف ووكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات عدن ولحج وأبين اللواء ناصر منصور هادي ومدير أمن محافظة عدن العميد الدكتور/ مصعب الصوفي اليوم فرع قوات الأمن الخاصة بعدن والتقى بقيادة الفرع والضباط والجنود واطلع على سير تنفيذ مختلف المهام الأمنية المسندة لهم.

ونقل وزير الدفاع إلى المقاتلين تحيات الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأشاد وزير الدفاع بجاهزية حماة الوطن بمحافظة عدن وانضباطهم العالي ومستوى تأهيلهم وتدريبهم النوعي الذي يعكس استعدادهم الرفيع لتأدية المهام الأمنية المنوطة بهم وتنفيذ أية مهام طارئة على مدار الساعة.

موضحاً في سياق كلمته أن قوات الأمن الخاصة قوة نوعية تمثل مفخرة لأبناء الشعب وهي قوة يعتمد عليها وعلى تدريبها العالي و قدرتها على التعامل مع مختلف الأعمال الخارجة عن النظام والقانون بعمليات نوعية وصمود بطولي نادر.

وأشار الوزير إلى أن الإجراءات الإصلاحية السعرية التي اتخذتها الحكومة هي إجراءات ستصب في خدمة الشعب وستقضي على مظاهر الفساد والتهريب كما مثلت انقاذاً للاقتصاد الوطني الذي كان يتكبد الأعباء الكبيرة في حين أن العائد الأكبر منها يذهب لمصلحة ثلة من المتنفذين والمهربين .

وحث وزير الدفاع مقاتلي قوات الأمن الخاصة على مضاعفة الجهود والاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل والحرص على تأدية المهام الأمنية بصرامة وحزم حيث لا تساهل مع أي مخرب أو خارج عن القانون ومراعاة عدم حدوث أية أخطاء أو فجوات وأن يعمل الجميع على أن تكون علاقة رجال الأمن مع المواطن علاقة نموذجية تقوم على الإحترام والثقة المتبادلة في إطار النظام والقانون.

وكان قائد فرع قوات الأمن الخاصة بعدن العميد عبدالحافظ السقاف قد رحب بوزير الدفاع.. مؤكداً باسم كافة منتسبي الفرع بأنهم لن يقصروا في أداء مهامهم وسيكونون دوماً عند حسن ثقة القيادة والشعب بهم في تأدية المهام الأمنية على الوجه المطلوب.

كما قام وزير الدفاع ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي بتفقد عدد من أقسام الشرطة بعدن حيث زار قسم شرطة كريتر وقسم شرطة خور مكسر والتقى بمدراء الأقسام والضباط واستمع منهم إلى ايضحات حول سير اداء المهام الأمنية والخدمات الشرطوية التي تقدم للمواطنين وناقش الصعوبات والعوائق والمتطلبات اللازمة والضرورية لتعزيز دور أقسام الشرطة وخدماتها .

وأشار الوزير إلى أنه ينبغي أن يكون رجل الأمن قدوة في التعامل وفي احترام الأنظمة والقوانين واللوائح وأن يقدم الصورة المشرفة عن رجل الأمن النزيه والذي لا يتنازل أو يتساهل ولا يقلل من حجمه في نظر المواطن .. مشدداً على الجميع بضرورة التعامل مع المواطنين في إطار المسئولية والشعور بهم وانصافهم وان يجسدوا شعار الشرطة في خدمة الشعب واقعاً ملموساً .. مؤكداً دعم واهتمام القيادة برجل الأمن في كل ما يعزز من دوره الأمني ويحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامةٍ.


سبأ

أخبار ذات صله