fbpx
السلطان العفيفي يؤيد استقالة الرئيس عبدربه منصور هادي وخالد بحاح .
شارك الخبر

يافع نيوز – محمد عبدالله الصلاحي

في تصريح صحفي له أيد السلطان فضل بن محمد عيدروس العفيفي استقالة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء من منصبيهما كرئيس ورئيس وزراء للجمهورية اليمنية وشد على أيديهم في ما اتخذوه .

وأشاد السلطان فضل العفيفي بموقفهم الشجاع معتبراً إياه خطوة في الطريق الصحيح ، داعياً إياهم وكل القيادات العسكرية والمدنية الجنوبية المتواجدة في صنعاء إلى سرعة العودة إلى الجنوب لترتيب الصفوف مع جميع القوى السياسية والاجتماعية القبلية والدينية والدفع بخطوة أكثر عمقاً لتحقيق هدف الثورة الجنوبية وإعلان الدولة الجنوبية .

وقال السلطان العفيفي أنه ما كان للرئيس هادي ورئيس الوزراء خالد بحاح أن يستمرا في منصبيهما في ظل وجود ميليشيا باتت تتحكم بكامل القرار السياسي والسيادي في صنعاء ، وما كان لهما أن يكونا واجهة للتغطية على تصرفات جماعة الحوثي المسلحة التي تعيث خراباً ودماراً وفساداً في صنعاء .

وحمل السلطان العفيفي مليشيات الحوثي كامل المسؤولية عن سلامة الرئيس هادي وخالد بحاح وسلامة أسرهم وكل الجنوبيين المتواجدين في صنعاء ، متمنياً للرئيس هادي وبحاح وكل الجنوبيين المتواجدين في صنعاء سلامة الوصول إلى عدن والشروع في فتح صفحة جنوبية جديدة بعهد جديد ووطن يتسع للجميع .

أخبار ذات صله