fbpx
الجامعة اللبنانية تحتفل بتخريج 120 طالباً كدفعة أولى من طلابها
شارك الخبر

صنعاء – خاص

احتفلت الجامعة اللبنانية الدولية، اليوم بصنعاء، بتخرج الدفعة الأولى من طلاب الجامعة للعام الجامعي 2012 – 2013 وذلك برعاية دولة رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة..

وفي الحفل الذي شهد تخرج 120 خريجاً من مختلف التخصصات العلمية والعملية، قال عبدالرحيم مراد رئيس مجلس أمناء الجامعة أن الجامعة تأسست عام 2006م باليمن ومنذ ذلك الوقت وهي تعمل جاهدة على تخريج عقول متسلحة بالعلم والمعرفة لخدمة وطنها وليس منح شهادات لا غير.

مؤكداً أهمية تسليح العنصر البشري بالمعرفة والتكنولوجيا الحديثة باعتباره حجر الزاوية لبناء الأوطان..

فيما أكد الدكتور رضاء هزيمة رئيس الجامعة أن فرع الجامعة باليمن احتفل بتخريج الدفعة الأولى خلال الأيام الماضية في عدن وتعز واليوم في المركز الرئيس بصنعاء..

من جهته أكد المهندس هشام شرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن حفل تخرج الدفعة الأولى للجامعة جاء بالتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني باليوبيل الذهبي لثورة 26 من سبتمبر الخالدة، مؤكداً أنها قدمت نموذجا متميزا للاستثمار الحقيقي في مجال التعليم العالي من خلال انجازها لبنيتها التحتية لمبانيها الجامعية ومرافقها الخدمية المصممة وفقا لمعايير علمية وأكاديمية بتكلفة تتجاوز عشرة ملايين دولار.

جدير بالذكر أن الحفل حضره الدكتور عبدالحافظ نعمان وزير التعليم الفني والتدريب المهني ومعمر الارياني وزير الشباب والرياضة وحسن شرف الدين وزير الدولة وعدد من المسئولين وأعضاء مجلسي النواب والشورى.

أخبار ذات صله