fbpx
النخبة الشبوانية تعلن استشهاد أحد أفرادها وتتهم منتسبين لأمن شبـوة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.

أعلنت قوات النخبة الشبوانية محور عزان ، اليوم الأربعاء استشهاد أحد أفرادها ، ووجهت الاتهام في مقتله إلى أشخاص منتسبين لأمن محافظة شبوة.

وقالت النخبة الشبوانية في بيان صادر عنها نشرته في صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، إن الجندي بالنخبة الشبوانية أمين علي صالح باحمله، استشهد غدراً على يد ثلاثة أشخاص يحملون بطاقة تابعة لإدارة أمن شبوة،

وأوضحت النخبة في بيانها، أن الجُناة نصبوا كميناً للشهيد “باحمله”، في منطقة جول الريده بمديرية ميفعة، وذلك بإطلاق النار عليه، وبالمقابل قام مجموعة من جنود النخبة الشبوانية بملاحقة الجُناة وإصابة اثنين من مرتكبي الجريمة.

وأكدت القبض على أحد الجُناة ويُدعى أصيل محسن محمد سالمين، فيما لاذا الاثنان الآخران بالفرار بعدما تركوا سيارتهم وجاري ملاحقتهما، كما تم العثور داخل السيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة الغادرة على هوية تعريفية لأحد الفارين وهو الجاني خالد مهدي علي سالمين، وهي بطاقة تابعة لإدارة أمن شبوة.

وذكرت النخبة الشبوانية أن الجُناة استخدموا البطاقة التابعة لإدارة أمن شبوة من أجل تسهيل عملية مرورهم بأسلحتهم الشخصية في النقاط التابعة لقوات النخبة الشبوانية التابعة لمحور عزان.

أخبار ذات صله