fbpx
شبوة .. المقاومة الجنوبية تحذر الفاسدين وتطالب بإخراج القوات الشمالية من منطقة العقلة ” بيان “
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

حذرت المقاومة الجنوبية في مديريات ”  حبان، ميفعة،الروضة،رضوم ” بمحافظة شبوة الفاسدين في المحافظة، وذلك بسبب استمرار تردي الخدمات وارتفاع الاسعار وانعدام المشتقات النفطية واستمرار نهب ثروات المحافظة .

وطالبت بإخراج القوات الشمالية من منطقة العقلة النفطية واستبدالها بقوات من ابناء المحافظة .

ودعت المقاومة في بينها كافة ابناء شبوة الى رص الصفوف والتصدي للفاسدين والمطالبة بحقوق ابناء المحافظة .

جاء ذلك في بيان صادر عن المقاومة الجنوبية ” يافع نيوز ” ينشر نصه ..

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،

نظراً للأوضاع الصعبة التي تمر بها محافظة شبوة من ارتفاع الأسعار المواد الغذائية و المشتقات النفطية وعدم توفرها من فترة لأخرى ، و إنتشار الأمراض و الأوبئة فِي كافة مديريات المحافظة مما أسفرت عن المئات من الحالات بين وفيات وإصابات ، مع غياب تام للحكومة والسلطة المحلية التي لم تقوم بتأدية واجبها الملزمة به تجاة المحافظة ، و مازالت محافظة شبوة أرضاً وإنسان تعاني التهميش والإقصاء والحرمان من ثرواتها ومن حقوقها المشروعة الذي تذهب إلى المتنفذين و أصحاب المصالح الشخصية ، لقد عانى المجتمع الشبواني كثيراً من أساليب وتصرفات الحكومة الفاسدة التي تنهب ثرواته بينما يموت أبناء المحافظة من الجوع والعطش .

و لرفض وإيقاف الحكومة عن تماديها فِي محاربة شبوة والتلذذ بمعاناة أهلها ، عقدت المقاومة الجنوبية بمديريات : حبان ، ميفعة الروضة ، رضوم ، إجتماع طارئ صباح اليوم الخميس 27 سبتمبر 2018م بمدينة حبان ، وناقش الاجتماع المسؤولية الواقعة على عاتق المقاومة الجنوبية لإنقاذ أبناء شبوة ورفع المعاناة الكارثية عنهم و إتخاذ الطرق المشروعة لاجل تحقيق ذلك وعلية قرر المجتمعون النقاط التالية :-

1- ندعو جميع ابناء شبوة بجميع مديرياتة والاخوة في المؤسسات العسكرية والأمن الى رص الصفوف امام آلة الفساد والعبث بثروات المحافظة.

2- نحذر الفاسدين من الاستمرار في فسادهم ونقول الى هنا يكفي عبث . ويجب عليكم تنفيذ اهم مطالب شبوة فورا”, مالم سوف نقوم بايقاف تصدير النفط وسوف نصعد الامور الى ماهو اكبر من ذالك ..

3- الكشف عن مايتم انتاجه من النفط في شبوة بالأرقام الدقيقه , وتوريد حصة شبوة في البنك المركزي شبوة مع توريد جميع المصالح الاخرى الى البنك المركزي شبوة
مع عدم التصرف فية الأ من خلال وضع أليه تكفل عدم التلاعب وممارسه الفساد

4- اخراج القوات الشمالية من العقلة و عياذ وستبدالها بقوات شبوانية وجنوبية . وتوقيف التوظيف من خارج شبوة والجنوب وعطاء ابناء شبوة الاولوية في الوظائف وحفظ حقوق المديريات التي توجد فيها الشركات.

5- اعطاء قوات الجيش والنخبه جميع حقوق حماية الانبوب كلا” في منطقة تواجده , ورفع رواتب الحراسات الامنية من المدنيين

6-ايقاف شركة الحثيلي الفاسده من نقل النفط وفتح المجال امام ابناء شبوة .

7- رفع نسبة شبوة في حصتها من النفط

8-تسخير حصة شبوة من النفط للخدمات الاساسية من بنية تحتية وصحة

9-رفض اي مشاريع وهمية للتلاعب بحصة شبوة

10- ندعوا قيادات وافراد المقاومة في المديريات الاخرى للالتحاق بهذه المطالب التي لن تسخر الا لشبوة..

صادر عن:-
المقاومة الجنوبية مديريات حبان، ميفعة،الروضة،رضوم.
يوم الخميس ، الموافق 27 سبتمبر 2018م

أخبار ذات صله