fbpx
في اجتماع استثنائي عقده اليوم .. مجلس الحراك بسبّاح يافع يدعو لمساندة اللجان الشعبية والتمسك بالنضال السلمي حتى التحرير الناجز
شارك الخبر
في اجتماع استثنائي عقده اليوم ..  مجلس الحراك بسبّاح يافع يدعو لمساندة اللجان الشعبية والتمسك بالنضال السلمي حتى التحرير الناجز

يافع نيوز – يافع – وهيب الحاجب

عقد مجلس الحراك السلمي ومكوناتُ الثورة الجنوبية في مديرية سبّاح يافع _التابعة إداريا لمحافظة أبين_ عقد اليوم اجتماعاً موسعاً لمناقشة جُملة من القضايا والتطورات على الساحة الجنوبية ، جاء في مقدمتها تسميةُ الأعضاء المرشحين لتمثيل المديرية في مؤتمر المحافظة .

حيثُ دعا المجلس إلى ضرورة مساندة اللجان الشعبية ومساعدتها على الصمود في وجه الهجمات الإرهابية الساعية إلى إعادة السيطرة على محافظة أبين . كما سمّى المجلس أعضاءه المندوبين إلى مؤتمر المحافظة .

المجتمعون استنكروا في بيانهم الصادر الاعتداءاتِ العسكرية وأعمال القتل والتنكيل التي تطال أبناء الجنوب في مدينتي عدن وحضرموت ، معتبرتين هذا التصرفات استفزازا لمشاعر الجنوبيين وجرِّ حراكهم السلمي إلى مربع العنف والمواجهة غير المتكافئة .

وفي الاجتماع ، الذي عُقد استثائيا ، حثَّ المجلس أبناء الجنوب كافة على التمسك بالنضال السلمي ونبذ العنف بكل أشكاله وممارساته ، مشيرا إلى أن هذا النهج للحراك الجنوبي هو الذي يقسم ظهر الاحتلال اليمني ويعلي من شأن الثورة الجنوبية ومطالبها العادلة .

أخبار ذات صله