fbpx
تحت اسم ” عفاش اليمن ” ( Afash.Yemen ) الرئيس السابق علي صالح يفتتح صفحة رسمية على الفيسبوك
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

دشن الرئيس اليمني السابق «علي عبدالله صالح » صفحة شخصية خاصة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك وبداء الصفحة برسالة وجها الى الناشطين على صفحات الفيسبوك والملاحظ ان العنوان الرئيسي للصفحة حمل اسم ” عفاش ” باللغه الانجليزية وهو اسم القبيلة التي ينتمي اليها الرئيس السابق علي صالح وظل هذا الاسم طي الكتمان حتى ظهر مع ثورة الشباب اليمني وبداء الخلاف بين علي صالح وعلي محسن الاحمر واولاد الاحمر ، وكان الكثير من اليمنيون يعتقدون ان هذا الاسم هو ” لقب ” اطلقه معارضي الرئيس صالح للنيل منه ولم يكونوا يعرفوا ان هذا الاسم هو اسم قبيلة الرئيس السابق ” عبدالله صالح عفاش ” 

نص الرسالة التي وجها الرئيس صالح الى الناشطين على شبكة الفيسبوك 

قال فيها ”  ابنائي وبناتي، شباب الفيس بوك..
من خلالكم، لكل زوار هذه الشبكة، الفاعلة، التي يقولون ان عدد مستخدميها يعد واحدة من أكبر المجموعات البشرية على وجه الأرض.
افتتح صفحتي الرسمية، لأكون معكم، في مساحة اليمن بشكل عام، ومساحة المؤتمر الشعبي العام بشكل خاص على هذه الشبكة.

انني حين استعيد صورة اليات التواصل، التي كانت متوفرة لنا وأنا في عمركم، اتسائل: هل تدركون كم كانت صعوبة التواصل الى وقت قريب جدا في بلدنا..

وهل تدركون، النعمة التي انتم عليها الان، من حيث سهولة تبادل المعلومات، ومناقشة الافكار، ومتابعة كل جديد.ان هذا حافز لكم، لكي تستزيدوا من العلم، وتحسنوا العمل.

ولاعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام،واحزاب التحالف الوطني ومختلف القوى السياسية والمستقلين وجميع فئات الشعب، الذين صمدوا خلال فترة ازمة عاصفة، ارادت ان تقتلع العمل الحزبي، وتعيد اليمن الى ماقبل التعددية، وهي لاتزال تحاول جر البلاد خارج مشروع الوحدة والديمقراطية، فاني اعتبر انضامامي لكم في هذه الشبكة، هو نوع من الشكر لكم، والاعجاب بعملكم، ودعوة لكي يتواصل هذا العمل خلال الفترة القادمة.

ان الاوطان، ليست كراسي حكم، ولكنها هوية وشعب وارض، ونحن نتمنى أن نواصل خدمة هذه البلاد، مواطنين فيها كما خدمناها رؤساء..
نحميها، بمزيد من التمسك بالحرية، والديمقراطية، وبالوحدة، وبالحوار طريقا وحيد للاختلاف، وبالانتخابات وسيلة لحماية المشروعية الوطنية للحكم
.

 

أخبار ذات صله