fbpx
قائد الامن المركزي بعدن ينهب سيارة مواطن بحجة تهم موجهه لولده
شارك الخبر

قائد الامن المركزي بعدن عبد الحافظ السقاف

يافع نيوز  – عدن – خاص

أقدم قائد الأمن المركزي بعدن على نهب سيارة أحد المواطنين ويدعى “عبدالله حسين العوسجي ” بحجة أن ولده متهم بعملية سطو مسلح على سيارة قاضي ومغترب من أبناء يافع .

وكشفت مصادر خاصة لــ”القضية ” أن قائد الأمن المركزي يرفض تسليم سيارة المواطن العوسجي وهي نوع ” لاندكروزر شاص شبح موديل 2010 ” ويقوم بالتجوال بها في شوارع عدن بصورة غير شرعية .

ويأتي نهب قائد الامن المركزي للسيارة على خلفية القبض على السيارة وعلى متنها ا عدد من الشباب المتهمين بقضايا سطو مسلح على سيارة القاضي علي صالح القحيف وسيارة دينا آخرى تتبع احد ابناء يافع .

ومن بين من تم اعتقالهم نجل المواطن عبدالله العوسجي مالك السيارة التي يسيطر عليها قائد الامن المركزي حالياً .

وأثناء جلسة المحاكمة في المحكمة الجزائية المتخصصة عدن أمس الأحد للمتهمين (محمد عبدالله حسين العوسجي وعبدالله شيخ الصمة وانيس الوحيشي وامين ) والمتهمين بتشكيل عصابة مسلحة وسرقة سيارة القاضي علي صالح القحيف وكذا سيارة دينا محملة ببضائع تحمل لوحة ابو ضبي تتبع احد أبناء يافع ) قدم والد المتهم العوسجي مطالبته الى رئيس المحكمة بالتوجيه بإعادة سيارته التي يقوم قائد الامن المركزي بالتجوال فيها ، خاصة وان قرار الاتهام لم يشمل السيارة بتاتاً ، وليس من حق قائد الامن المركزي السيطرة عليها والتجوال بها .

أخبار ذات صله