fbpx
غدا بدء استقبال تظلمات المبعدين عن وظائفهم المدنية في المحافظات الجنوبية
شارك الخبر
غدا بدء استقبال تظلمات المبعدين عن وظائفهم المدنية في المحافظات الجنوبية

 يافع نيوز – سبأ نت

تستقبل لجنة معالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائف في المجال المدني والأمني والعسكري للمحافظات الجنوبية ، اعتبار من يوم غدا السبت طلبات تظلم المبعدين في المجال المدني والموظفين في اطار الوحدات التي جرت خصخصتها ولم تعالج أوضاعهم، وذلك في معهد خفر السواحل بمديرية خور مكسر محافظة عدن .

وأهابت الناطقة الرسمية باسم اللجنة القاضية نورا ضيف الله قعطبي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبا) بالمتظلمين الالتزام بالجدول المنشور سابقا لمختلف الوحدات والمؤسسات والمصانع لاستقبال تظلماتهم وفقا للأيام المحددة حتى يتسنى للجان العامة تأدية مهامها على اكمل وجه.

ودعت مقدمي الطلبات إلى إحضار صورة الهوية الشخصية وصورتين شخصية وصورة من دفتر المعاش وصورة شهادة الوفاة للمتوفين وأي وثائق تؤكد البيانات الوظيفية وتفيد مقدم التظلم.
وكانت اللجنة قررت في اجتماعا لها اليوم برئاسة القاضي سهل محمد حمزة التوقف مؤقتا عن استقبال التظلمات في المجال العسكري والأمني لمدة أسبوعين تبدأ من يوم غدا السبت حتى يتسنى للجنة بأكملها استقبال طلبات المبعدين في المجال المدني وفرزها وتصنيف الحالات المستهدفة من غير المستهدفة وفقا للقرار الرئاسي والبدء بإدخال البيانات إلى أنظمة الحواسيب والسجلات الإدارية والمطابقة مع قاعدة البيانات المستخلصة من الجهات ذات العلاقة .

 

أخبار ذات صله