fbpx
تريم حضرموت تغضب غداً وتنفذ عصياناً مدنياً إحتجاجاً على عدم تسليم قاتل الشهيد البر
شارك الخبر
 يافع نيوز –  تريم – أمجد صبيح

 قالت مصادء في مديرية تريم بحضرموت  ان خطاباً صدر  يوم الامس من مدير اللجنة الامنية مدير المجلس المحلي بمدينة تريم العقيد منصور التميمي تنصل وتخلي عن مسؤوليته في متابعة القضية الخاصة بمقتل الشهيد رامي البر ، وبر في رسالته أن القضية لا تخص المجلس المحلي ولا تخص اللجنة الامنية وليس مكلفا بمتابعة الجهات المختصة .

واضافوا أن هذا البيان وبين الجيش اتياء متفقان في المضمون والعنوان اخلاء المسؤولية وهو الامر الذي استنكره المواطنون من ابناء مدينة تريم بل وطالبو بمحاسبة كل المتنصلين من هذه القضية فكيف يكون رئيس اللجنة الامنية يتنصل من مثل هكذا متابعة لقضية شهيد من تريم واين ذهبت الوعود التي قطعها للمعتصمين السلميين الذين اعتصموا في اليوم الثاني لإغتيال الشهيد امام مبنى السلطة المحلية حين ماقال ان القضية سنضعها نصب اعيينا واننا سنتابعها الى حين تسلم القاتل.
وتسائل اخرون في تريم بقولهم  اصواتنا التي اعطيناها لمدير المجلس المحلي ومن معه في انتخابات المجالس المحلية والوعود ابان الانتخابات اين ذهبت وتسائل اخرون لماذا اعلن رئيس اللجنة الامنية الحداد لمدة 3 ايام والان يتنصل ويخلي مسئوليتة .. اليس هو من وضع خطة الانتشار بمدينة تريم في اغتيال الشهيد ؟ . وعصر اليوم  الجمعة تداعى المواطنون من كل مكان الى ساحة الحرية والاستقلال وخرجوا بمسيرة جابت الشوارع العامة لمدينة تريم مرورا بمكان اغتيال الشهيد رامي البر ووقفوا وقفة صمت قارئين الفاتحة وبعدها علت الاصوات المطالبة بالقصاص والمضي على درب الشهداء لينطلقوا بعدها ويكملوا مسيرتهم مارين بكل الشوارع العامة لمدينة تريم وهم يرددون القاتل سلموه حكم الشرع نفذوه حاملين في هذه المسيرة صور الشهيد رامي البر وإعلام دولة الجنوب وبعض ألافتات التي كتبت فيها عبارات الادانة للمتخاذلين والمفرطين في دم الشهيد

 
أخبار ذات صله