fbpx
المجلس الوطني الاعلى لتحرير الجنوب بعدن يؤكد على ان التحرير والاستقلال خيار لا رجعة عنه
شارك الخبر
المجلس الوطني الاعلى لتحرير الجنوب بعدن يؤكد على ان التحرير والاستقلال خيار لا رجعة عنه

يافع نيوز  – عدن – خاص

عقدت قيادة المجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب محافظة عدن اجتماع لها برئاسة المناضل / اشرف احمد عبد الله ، النائب الاول لرئيس المجلس الوطني الاعلى ورئيس المجلس لمحافظة عدن ، وناقش المجتمعون الاوضاع والتطورات على الساحة الجنوبية وتاثيرها على القضية الوطنية الجنوبية ، واوضاع المجلس التنظيمية والنضالية .

وأكدت قيادة المجلس الوطني بعدن ، التزامها بالبرنامج السياسي للمجلس وهدفه السياسي في النضال من اجل التحرير والاستقلال كخيار لا رجعه عنه والذي في سبيله سقط الشهداء الابرار وسالت دماء الجرحى الابطال وتعرض فيه عشرات الالاف للاعتقال .

وبشأن ما يسمى (مؤتمر الحوار الوطني ) جدد المجلس الوطني موقفه من الحوار اليمني باعتباره فخ سياسي وقانوني لشعب الجنوب وثورته وحقه في استعادة دولتة المستقلة كاملة السيادة ، معتبراً ان ما يسمئ بمؤتمر(الحوار الوطني) هو عبارة عن اكذوبه وخداع يراد منه اسقاط هدف التحرير والاستقلال الذي هو مطلب غالبية شعب الجنوب ومن ثم اعادة

ووقف الاجتماع امام ما يصدر من قبل احد الاعضاء في المجلس من بيانات وتصريحات باسم المجلس الوطني .. فعبرت قيادة المجلس في المحافظة عن رفضها و ادانتها واستهجانها لذلك السلوك المستهدف خلط الأوراق والاساءه الى دور المجلس الوطني الكفاحي ، كما شددت قيادة المجلس في نهاية اجتماعها على أهمية الالتزام السياسي والانضباطي التنظيمي في كل هيئات واطر المجلس .

وقد عقد الاجتماع الثلاثاء الماضي بحضور الاخوة المناضلين رؤساء المجلس في المديريات الاخ/ محمد عبدالرحمن ابو علي ،م /المنصورة ، واحمد حسين علي ،م/ كريتر ، و صايل نصر عبدالله ، م/ البريقه وصلاح الدين ، و سالم محمد باعمر ، م/ دار سعد والبساتبن, وكذا اعضاء المحافظة محسن محمد عسكر ، وطلعت رباطي ، و ناصر جابر عبدالله النقيب .

 

 

أخبار ذات صله