fbpx
الشاجري يعقد اجتماع بمدراء إدارات وفروع صندوق الرعاية الاجتماعية بمديريات عدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – خاص.

عقد مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن الاستاذ ماجد الشاجري، اليوم الأربعاء، جتماع الربع الأول لعام 2023م لمناقشة عمل الإدارات في الإدارة العامة وفروع الصندوق بالمديريات.

وفي الاجتماع ناقش الشاجري تقارير الربع شهري للعام الحالي 2023م ومستوى الأداء الوظيفي والتنظيمي الميداني على مستوى الإدارات وفروع الصندوق بالمديريات .
و بحث الشاجري مع مدراء الإدارات العراقيل التي تواجه سير العمل، وسبل حلها لما يضمن تحقيق أداء أفضل في جميع الإدارات وفروع الصندوق بالمديريات.
كما اطلع على أداء سير عمل و نشاط الإدارات وفروع الصندوق و تقييم مرحلة الصرف الخامسة عشر للحوالات النقدية واهم التحديات والصعوبات والمقترحات.
وحث الشاجري الجميع على تطوير آلية العمل بما يحقق مستويات أفضل من الأداء لما يخدم المستفيدين من الصندوق، وكذا العمل بروح الفريق الواحد، حيث أكد أن نجاح العمل يكون من خلال اشراك جميع الموظفين بالأفكار والتطوير الدائم والمستمر، مشيراً إلى إقامة دورة تدريبية خلال الشهر الحالي لجميع الموظفين.

وناقش الاجتماع المشاريع المقدمة من منظمة اليونيسف لصندوق الرعاية الاجتماعية ومدى تحقيق الأهداف وتفعيل دور نشاط الفروع من خلال تقديم الخدمات والتسهيل للمستفيدين.
وشدد الشاجري على آلية الانضباط والالتزام بالدوام الرسمي.
وأشاد مدير عام الصندوق بمستوى إنجاز التقارير المقدمة من مدراء الفروع ومدراء الإدارات داعياً الجميع لتقديم المزيد من الجهد لما يخدم المستفيدين في العاصمة عدن.

وتقدم الشاجري بشكر لكل من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري والاستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن والأستاذة نجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الإجتماعية على مايبذلوه من دعم مستمر لتسهيل عمل ومهام الصندوق في تقديم الخدمات للمستفيدين في عموم مديريات العاصمة عدن.

أخبار ذات صله