fbpx
أهالي شكع يكرمون مدير عام الحصين بدرع تكريمي اثناء زيارته للمنطقة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع – مصطفى ابااليزيد
كرم أهالي منطقة شكع ومعهم الطاقم الطبي بالوحدة الصحية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الإدارة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي م الضالع مدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح الحريري بدرع تكريمي اثناء زيارته للمنطقة.
وجاء تكريم أهالي منطقة شكع لمدير عام مديرية الحصين نظراً للجهود التي يقوم بها في خدمة ابناء المنطقة وتذليل الكثير من الصعوبات التي تواجههم ومساعدتهم في مختلف الجوانب الخدمية والإنسانية.
وأشاد أهالي منطقة شكع بالجهود الجبارة التي يقوم بها مدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري في متابعة الكثير من الأمور في مختلف الجوانب والتي تعود بالنفع الكبير للمواطنين وخدمتهم وابرزها الجوانب الصحية والزراعية والخدمية والإنسانية.
وثمن أهالي منطقة شكع زيارة مدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري وتلمس أحوال المواطنين عن قرب، بالأضافة إلى الاستماع اليهم والصعوبات التي تواجههم، مؤكداً أن السلطة المحلية ستقوم بتقديم كل المساعدات والإمكانيات المتاحة لكل مناطق المديرية.
حضر التكريم رئيس الإدارة الاجتماعية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الأستاذ عبدالحميد طالب ورئيس المركز الإعلامي بمحافظة الضالع الاعلامي نجيب العلي، ومدير مكتب التخطيط الدولي بالمديرية المحامي سامر شريبه، ومنسق مكتب وزارة حقوق الإنسان بالضالع الأستاذ عبدالجبار أحمد الحدي، ورئيس المجلس الإنتقالي بمركز الخربة العقيد عبدالسلام العبسي، ومدير الإدارة الاجتماعية بالمركز الأستاذ جياب محمد عبيد، والطاقم الطبي الوحدة الصحية مركز الخربة، وعدد من الأهالي والشخصيات الاجتماعية.
أخبار ذات صله