fbpx
مدير عام دارسعد يطمئن على صحة الحماطي والكثيري 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
قام مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن اليوم السبت الموافق7 أكتوبر 2023م، بزيارة تفقد للاطمئنان على صحة الشخصية الرياضية والاجتماعية الكابتن محمد حسن الحماطي، الى بيته بعد ان كان يرقد في إحدى مشافي العاصمة عدن، إثر عارض صحي ألم به في الأيام الماضية.
وخلال الزيارة، اطمأن عبود ناجي على الوضع الصحي للحماطي، مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية له ووقوفها معه باعتباره أحد كوادرها المجربة، حيث سبق له تولي العديد من المهام الإدارية في الصعيد الرياضية على مستوى المديرية.
بدوره، ثمن الحماطي” ، الزيارة الكريمة التي قام بها الاستاذ  ” عبود  ناجي “، والإهتمام بوضعه خاصة، واوضاع الرياضيين والشباب بشكل عام، معتبرا أن هذه المواقف تجسد روح المسؤولية التي تمتع بها المدير العام، إلى جانب صفاته الإنسانية التي يلمسها ويؤكدها الجميع.
*زيارة المناضلة ليلى الكثيري*
قام مدير عام دارسعد، بزيارة احد مستشفيات العاصمة عدن، اطمأن من خلالها على صحة المناضلة والناشطه السياسية والاجتماعية الاستاذة / ليلى الكثيري، والذي ترقد حاليا في المستشفى لتلقي العلاج اثر وعكة صحية تعرضت لها منذو أيام.
وأكد مدير عام المديرية، اهتمامه الجاد، برعاية وتقديم أوجه الدعم لمناضلي الحراك الثوري الجنوبي والرعيل الاول من المناضلين والذين كانت لهم بصمات واضحة وملموسة في مسيرة العمل الوطني، وفي مقدمتهم المناضلة الجنوبية والشخصية الاجتماعية والاعتبارية في مديرية دارسعد خاصة والوطن الجنوبي بشكل عام، الاستاذة/ ليلى الكثيري، متمنيا لها من الله عز وجل دوام الصحة والشفاء العاجل والعودة الحميده إلى الاهل والمجتمع بسلامة وعافية.
وحث مدير عام دارسعد،” أطباء المستشفى على بذل المزيد من الإهتمام والرعاية الصحية للمناضلة ليلى الكثيري، والذي من جانبها أشادت باللفتة الانسانية الكريمة، لمدير عام دارسعد، وزيارته والاطمئنان على صحتها.
حضر الزيارة/ الأستاذ خالد قائد مدير دائرة الثقافة بتنفيذية الإنتقالي بدارسعد والأستاذ عبدالحافظ محمد مرشد مدير مكتب الثقافة بالمديرية والاستاذ ياسر منير مبارك العولقي مدير مكتب الإعلام بدارسعد والكابتن وليد الجمل القائم باعمال مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية.
أخبار ذات صله