fbpx
وكيل الضالع ومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني يتفقدان المعهد المهني بالمحافظة 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع – عبدالقوي الفلسكي.
قام صباح اليوم كلاً من وكيل محافظة الضالع الاستاذ غسان الحريري مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ فارض شفيق ومدير المعهد الصناعي المهندس سند القحطاني وعميد المعهد التقني التجاري المهندس عبدالسلام مقبل بزيارة تفقدية إلى المعهد المهني الصناعي في محافظة الضالع والذي يعتبر أول معهد مهني في المحافظة والوحيد فيها.
وخلال الزيارة تفقدوا سير التعليم في المعهد الذي استأنف التعليم بعد توقفه منذ اجتياح المليشيات الحوثية للمحافظة في 2015 والحاق المعهد إضرار كثيرة في المعدات والوسائل التعليمية المختلفة.
ومن داخل المعهد دعا وناشد الجميع كلاً من قيادة المحافظة والحكومة والجهات المعنية دعم المعهد بالوسائل والتقنيات الازمه من أثاث وأجهزة ومعدات لأستئناف التدريس واستقبال الطلاب المتقدمين بعد أن تلفت جميع المعدات السابقة أثناء الحرب . وتقوم حالياً إدارة المعهد بذل كل الجهود من أجل سير العملية التعليمية بالشكل المطلوب وسط نقص كبير في كافة الأجهزة والإمكانات.
ويعتبر معهد الضالع المهني الصناعي المعهد الوحيد في محافظة الضالع وكان يستقبل كل عام مئات الطلاب المتقدمين من مختلف مناطق المحافظة ويتخرج منه كل عام غد كبير من المهنيين في عدة مجالات مهنية منها الكهرباء والمكنيك والسيراميك وغيرها من التخصصات الأخرى.
أخبار ذات صله