fbpx
مدرسة “الشهيد الظليمي ” في الشعيب بالضالع تقيم حفل تكريمي لطلابها الاوائل
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع.

برعاية جمعية الشباب للتنميه الانسانيه، اقامة مدرسة الظليمي الاساسيه والثانوية بمديرية الشعيب محافظة الضالع صباح اليوم الخميس 19 اكتوبر حفلها التكريمي السنوي لأوائل الطلاب والطالبات المتفوقين الذين حققوا المراكز الأولى للعام الدراسي 2022 – 2023م.

وقد بداء مقدم الحفل الاستاذ القدير مطهر مثنى سعيد بكلمات ترحيبيه بكل الحاظرين ثم افتتح  الحفل بآيه من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين الطالب / همدان العمري.

هذا وقد تخلل الحفل عددا من الكلمات الهامة والفقرات المتنوعة , فقد القى الاستاذ اسعد مثنى مثني مدير المدرسه  كلمة له بأسم المدرسة رحب في مستهلها بجميع الضيوف والحاضرين , ومشيدا بالدور الكبير الذي يولية مجلس الأباء الى جانب المدرسة , وقد تطرق في كلمته الى بعض النقاط والاحتياجات التي تعاني منها المدرسة , والتي اصبح يدفع ثمنها المواطنين واولياء امور الطلاب كنفقة عشره مدرسين متعاقدين على حساب الطلاب وغيرها من الاشكاليات التي اثقلت المدرسة والمواطن , وفي ذلك السياق ناشد كل الجهات ذات العلاقة  النطر الى اوضاع المدرسة.

من جانبة القى. رئيس المجلس الانتقالي في المركز *ق* العميد عسكر قاسم ناجي  كلمة مجلس الاباء رحب فيها بالحاضرين  , مؤكدا بان مجلس الاباء سيضل يعمل جنبا الى جنب مع المدرسة , شاكرا المدرسة إدارة ومعلمين لما يبذلوه من جهد كبير في مهنة التعليم اتجاه الطلاب.

ثم تلا ذلك كلمة مقتظبة القاها مدير مكتب التربيه والتعليم  مديرية الشعيب أ. محمد الحيمدي  ثمن فيها جهود المواطنين واولياء امور الطلاب  الذين يبذلون الغالي والنفيس بغية تعليم ابنائهم وتحفيزهم على مواصلة الدراسة والمضي بهم قدما نحو بناء مستقبل افضل وصناعة غدا مشرق , وهذا هو مايطمح اليه الجميع اليوم في وطننا الجنوبي , وبحسب قولة  كفاية ماعانيناه خلال عقدين من الزمن من التجهيل والتهميش المتعمد .. الوطن اليوم بحاجة الى  عقول وبحاجة الى سواعد الشباب , شباب متمكن ومسلح بالعلم والمعرفة لكي ننهض بوطننا الى سلم المجد والرقي والرخاء.

هذا كما القيت في الحفل فقره غنائيه نالت استحسان الحاضرين قدمها الأستاذ قائد احمد صالح

وفي فقرة الختام، تم تكريم كافة  اسر الشهداء في المركز *ق*  ثم مدير مكتب التربيه الاستاذ محمد الحيمدي ونائب مدير التربيه الاستاذ مارب ناجي وعدد من الشخصيات الاجتماعيه في المركز … ثم اوائل الطلاب المتفوقين الذين حققوا المراكز الاولى في العام الدراسي 2022- 2023 في  الاساسية والثانوية ….

حضر حفل التكريم مدير مكتب التربيه والتعليم  مديرية الشعيب الاستاذ محمد الحيمدي , ونائب مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ مارب ناجي.ومدير مدرسه الحازمي لنجود الاستاذ محمد علي محسن، ومدير دئرة الشهداء والجرحى باالمديريه محمد مطهر مثنى، ورئيس المجلس الانتقالي في المركز *ق*, العميد عسكر قاسم ناجي،ورئيس جمعية الشباب الاستاذ عيسى رفيق محمد  وعدد من الشخصيات الاجتماعيه ، واولياء امور الطلاب والطالبات بالمنطقة .

*صادر عن*

*الدائره الاعلاميه لجمعية الشباب للتنميه الانسانيه*

أ.علي عبدالكريم علي

أخبار ذات صله