fbpx
اوباما وعصا ميشيل

كتب / منصور صالح

للمحكومين من زوجاتهم، لدي بشرى سارة  للرفع من معنوياتهم وتمكينهم من الدفاع عن  عن أنفسهم أمام من ينتقدهم، وينتقد خوفهم ورعبهم من ربات الصون والعفاف ،فقد اعترف رئيس اقوى دولة في العالم انه هو ايضا يخاف زوجته.

   لا حرج  بعد اليوم على المحكومين، والمضروبين بسياط النواعم ، فحتى هذا الرجل الذي يبث الرعب في العالم ، وخاصة نحن المرعوبون منه ومن طائراته بدون طيار وبسببها ننام ونحن نحلم به وبطائراته التي تشبه مخلوقات الجن ونخشى ان نصحو على أصوات قذائفها التي باتت كالقدر المحتوم علينا ، دون ان نملك حتى حق الاعتراض ولو بكلمة.
اوبا ما فضح نفسه امس الاول الاثنين كاشفا لأحد موظفي الأمم المتحدة بمقرها في نيويورك انه يخاف زوجته ولذلك اقلع عن التدخين منذ اكثر من ست سنوات،
وفي حديثه الودي مع الموظف الاممي والذي قامت ببثه محطة سي ان ان بعد ان سجله الميكروفون الذي كان معلقا على قميصه دون ان ينتبه له ويغلقه قال زوج ميشيل حرفيا: أنا لم أدخن سيجارة منذ حوالي 6 سنوات، وذلك بسبب خوفي من زوجتي.
خوف اوبا يستحق ان يدخل موسوعة جينس كخوف مميز فهو على ما يبدو قد تجاوز حال كثيرين اعرفهم ،لم يصل بهم الحال الى الامتناع عن التدخين خشية زوجاتهم رغم جبروتهن وتسلطهن.
كنت اظن ان حكام العرب وحدهم من يسكنهم الخوف من نسائهم وعشيقاتهم ،ومن سادتهم من حكام العالم المتقدم، فإذا باوباما الذي يرتعد من ذكره العرب والعجم طلع ، سكان يمين وجبان.
اذا لا مبرر بعد اليوم للخوف من امريكا واوباما ،ولعل العرب يستطيعون ان يقولوا له الى هناء وكفى ،فانت لست أفضل منا فكلنا سكان يمين ،بل ان نساء حكام العرب اكثر جمالا من ميشيل ويستحقن ان يخضع لهن الامراء والزعماء والملوك وخوفهم قد يكون مبررا.
ايها المحكومون من النساء ابتسموا، فقد انظم اليكم اقوى رجل في العالم >